الرئيسية / منوعات / البرتغالي إيناسيو يؤكّد أنّ الثقة عادت إلى لاعبي الزمالك

البرتغالي إيناسيو يؤكّد أنّ الثقة عادت إلى لاعبي الزمالك

مصر اليوم – رياضة

  مصر اليوم - البرتغالي إيناسيو يؤكّد أنّ الثقة عادت إلى لاعبي الزمالك

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، البرتغالي إيناسيو، أنّ الثقة بدأت تعود تدريجيًا إلى الفريق خلال الفترة الحالية، وتحسّن مستوى الكثير من اللاعبين.

وشدّد إيناسيو أن اللاعبين ظهروا  بشكل جيد، والمستوى أصبح يتحدث في الفترة الحالية من مباراة للأخرى، وأضاف أن شيكابالا خرج للإصابة بين الشوطين وبعدها خرج دونجا وأضاف أن مهاجمي الفريق حصلوا على الثقة، وأكد المدير الفني أن مايوكا يحتاج لوقت كي يتحسن وسبق وأن شارك أمام المقاولون العرب.

وأضاف إيناسيو أنّ “مرتضى منصور لا يتدخل في عملي، فهو يساندني من أجل العمل بشكل ممتاز ويدافع عن النادي ، وأعمل من أجل تعويض الجماهير ورئيس النادي عن الفترة الماضية”، مؤكّدًا أن فريقه قدم مباراة قوية أمام منافس صعب ووجه التهنئة لميدة ولاعبيه بعد إخراج الكرة بعد سقوط شيكابالا ودونجا، وشدد إيناسيو على مساندة الجماهير أصبح لها دور مهم مع الفريق في الفترة الحالية.

وبيّن إيناسيو أنّ “اللاعبين كان لديهم وزن زائد والمعدل البدني منخفض بشكل كبير، وكان لدينا صعوبة في تسجيل الأهداف، ولكننا تقدمنا الأن، وأصبحنا نتواجد في الهجوم كثيرا، ولدينا بعض اللاعبين لم يلعبوا من أجل الراحة، وأعمل كثيرا بنظام التدوير”، وأن رحلة تونس لمواجهة أهلي طرابلس في دوري أبطال إفريقيا طويلة وسيحرص على تجهيز اللاعبين بجلسات الاستشفاء.
وحقّق فريق الزمالك الفوز على فريق وادي دجلة بهدفين لهدف في مباراة الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت.

البرتغالي إيناسيو يؤكّد أنّ الثقة عادت إلى لاعبي الزمالك

Powered by WPeMatico

شاهد أيضاً

بين أكثر من 23 ألف مصاب بالوباء.. وفاة 242 بسبب الكوليرا في اليمن

عيون الحدث توفي 242 شخصا بوباء الكوليرا الذي أصيب به نحو 23500 شخص خلال الأسابيع …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: