الرئيسية / منوعات / الزمالك يقدم عرضًا متميزًا ويفوز على دجلة بهدفين

الزمالك يقدم عرضًا متميزًا ويفوز على دجلة بهدفين

مصر اليوم – رياضة

  مصر اليوم - الزمالك يقدم عرضًا متميزًا ويفوز على دجلة بهدفين

حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري، سجل هدفي الزمالك ستانلي ومحمد إبراهيم، في حين سجل عرفة السيد هدف دجلة.

بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 54 نقطة يحتل المركز الثالث في حين توقف رصيد دجلة عند 36نقطة يحتل المركز العاشر

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وأسامة إبراهيم وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح ومحمود دونجا ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وشيكابالا وستانلي ومايوكا.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين وكان الزمالك الأكثر سيطرة على مجريات الأمور، وتسنح أول فرصة للفريق الأبيض من تسديدة لأسامة إبراهيم من ركلة حرة ينقذها الحضري.

وواصل الفريق الأبيض محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم، في حين تراجع وادي دجلة نسبيا مع اللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 23 تتصدى عارضة مرمى وادي دجلة لهدف محقق من تسديدة صاروخية لشيكابالا بعد تمريرة متقنة من محمود دونجا.

وفي الدقيقة 37 نجح النيجيري ستانلي في تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض بعدما تلقى تمريرة من معروف يوسف وسددها مباشرة على يسار الحضري.

بعد الهدف نشط الفريق الأبيض وهدد مرمى الفريق المنافس في أكثر من كرة ولكن دون خطورة، وحاول دجلة التعديل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى فتحي بدلا من شيكابالا، وفي الدقيقة 47 يحرز عرفة السيد هدف التعادل لوادي دجلة بعدما حول عرضية محمد هلال بضربة رأس في المرمى.

وينشط الزمالك بعد هدف التعادل من أجل تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 57 يدفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بصلاح ريكو بدلا من دونجا الذي خرج للإصابة، وتتوالى محاولات أصحاب الأرض الهجومية، ويدفع الزمالك بحسام باولو بدلا من مايوكا لتنشيط الهجوم في الدقيقة 65، وينقذ أحمد الشناوي مرمى الفريق الأبيض من تسديدة لمحمود علاء مدافع دجلة.

وفي الدقيقة 71 يحرز محمد إبراهيم الهدف الثاني للزمالك من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء دجلة لتصطدم الكرة بأحد مدافعي المنافس وتسكن على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 74 ينقذ عصام الحضري مرماه من فرصة هدف محقق للزمالك من تسديدة باولو ليحولها الحارس لركنية،وتتوالى محاولات الأبيض للتسجيل في حين يحاول دجلة التعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

الزمالك يقدم عرضًا متميزًا ويفوز على دجلة بهدفين

Powered by WPeMatico

شاهد أيضاً

بين أكثر من 23 ألف مصاب بالوباء.. وفاة 242 بسبب الكوليرا في اليمن

عيون الحدث توفي 242 شخصا بوباء الكوليرا الذي أصيب به نحو 23500 شخص خلال الأسابيع …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: