الرئيسية / محافظات / تشديد الرقابة على مستودعات الغاز والمخابز والأسواق لضبط المخالفين

تشديد الرقابة على مستودعات الغاز والمخابز والأسواق لضبط المخالفين



قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إن مديرية التموين والتجارة الداخلية، قد حررت 6 محاضر مخالفة لأصحاب مستودعات الغاز في نطاق مركز ومدينة الحسينية.

وشدد المحافظ، على استمرار الحملات التموينية المفاجئة على مستودعات الغاز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، وتحرير محاضر للمخالفين وإحكام الرقابة والسيطرة على المنتج، والتأكد من صلاحيته وتوافر كافة الاشتراطات الصحية للحفاظ على صحة المواطنين.

ومن جانبها، صرحت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية التموين، بأن إدارة تموين الحسينية في إطار متابعتها لحركة الأسواق ومستودعات الغاز بنطاق المركز قامت بحملة مفاجئة برئاسة عبد الكريم عوض الله على مستودعات الغاز أسفرت عن التحفظ على 4000 لتر سولار بمحطتي تموين سيارات تعمل بدون ترخيص وتم تحرير محاضر مخالفة.

وجاءت كالتالي؛ محضر 13075 جنح الحسينيه ضد "و.م.ش" موزع غاز بيع غاز أزيد من السعر الرسمي، ومحضر 13076جنح الحسينية ضد "ا.ع.ا" خريج غاز لبيعه غاز أزيد  من السعر الرسمي، إضافة عدد كبير من المحاضر للمخالفين.

كما تمكن قطاع تموين وسط الشرقية، من تحرير محضر جنح أول الزقازيق رقم 9723 ضد "هـ.م.ن" تاجر تمويني جمعيتي، لمخالفته لتجميع سلع تموينية بالمحل 1020 سكر كيس تمويني و1056 زجاجة زيت كهرمان وسلع أخرى بإجمالي 27364.70 جنيهاً وتجاوز الصرف بمبلغ 19635 جنيهاً وتم العرض على النيابة.



Source link

شاهد أيضاً

ميناء دمياط يستقبل أحدث سفينة في العالم لنقل الأحجار

استقبل ميناء دمياط، اليوم الأحد السفينة الهولندية " STORNES "، أحدث سفينة في العالم بعمق …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: