الرئيسية / مصر / حالة الطقس اليوم الأحد 9/7/2017 في مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم الأحد 9/7/2017 في مصر والدول العربية


نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأحد، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة .

 

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وارتفاع الموج على البحرين ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية .

 

الطقس فى الأردن

نهاراً، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية إلى حارّة نسبياً في أغلب المناطق وحارة في المناطق المُنخفضة والصحراوية، ويتوقع ظهور سحب متوسطة الارتفاع فوق المنطقة الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.

 

في خليج العقبة، الرياح شمالية معتدلة السرعة، حالة البحر وارتفاع الأمواج: هادئ (5 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.

 

ليلاً، تكون الأجواء دافئة إلى مُعتدلة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار فى جميع المناطق، وشديد الحرارة فى الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


Source link

شاهد أيضاً

غدًا.. غادة والي تعلن نتائج المسح القومي عن تعاطي المخدرات بين طلاب الثانوي

تقيم غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس ادارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، غدًا …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: