الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا / سامسونج قد تطلق هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 ميني

سامسونج قد تطلق هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 ميني



وفقاً لآخر الشائعات فإن سامسونج قد تطلق إصدار ميني من هاتف جالاكسي اس 8 بعد انقطاع لسنتين، حيث أطلقت إصدار ميني على أجهزة جالاكسي اس 3 واس 4 واس 5 لكنها توقفت على إصداري جالاكسي اس 6 واس 7، ورغم أن مواصفات أجهزة ميني بشكل عام ليست قوية تماماً إلا أنه من المتوقع أن يكون جالاكسي اس 8 ميني منافساً لهاتف جوجل بكسل.

 

وإذا افترضنا صحة الشائعات فإن جالاكسي اس 8 ميني سيتمتع بشاشة بحجم 5,3 بوصة ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 821 الموجود نفسه على هاتف وان بلس 3T وجوجل بكسل إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت.

 

من الممكن أيضاً أن يمتلك هذا الإصدار حساساً لقزحية العين الموجود فقط على جالاكسي اس 8، ومن الجدير بالذكر أن سامسونج كشفت عن حساس القزحية لأول مرة على جالاكسي نوت 7 لكن بالطبع فإن حوادث انفجار البطاريات لم تسمح باكتشاف قوة هذه الميزة.

 

جالاكسي اس 8 ميني وجوجل بكسل

يمتلك هاتف جوجل بكسل معالج Snapdragon 821 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ما يعني أنه مماثل لجالاكسي اس 8 ميني مع نقطة لصالح الأخير وهي حساس قزحية العين.

 

ومن الجدير بالذكر أن جوجل تنوي تحديث هواتفها الذكية عبر إطلاق إصدارات بحواف ضيقة للغاية ومعالج من نوع Snapragon 835 كي لا تكون هواتفها متأخرة عن المنافسة، لكنه يبدو أن بكسل XL 2 هو الوحيد الذي سيملك حواف ضيقة ومنفذ سماعات.

 

على أي حال، لن يكون جالاكسي اس 8 ميني مشابهاً لجالاكسي اس 8 واس 8 بلس من حيث الأداء – وهو أمر غير مفاجئ – لكنها سيكون على قدر المنافسة مع أجهزة وهواتف ذكية أخرى مثل هاتف جوجل بكسل.



Source link

شاهد أيضاً

الكشف عن أول ساعة ذكية ذاتية الشحن في العالم

طورت شركة ناشئة سويسرية ساعة ذكية هجينة أطلقت عليها اسم "سيكونت"، تعتمد على مبدأ الحركة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: