الرئيسية / حوادث / “كارت شحن الفكة” يقود مباحث أسيوط لقاتل عشيقته بعد مطالبتها له بالزواج

“كارت شحن الفكة” يقود مباحث أسيوط لقاتل عشيقته بعد مطالبتها له بالزواج


Source link
2017-07-10 00:01:23

كشف ضباط مباحث قسم أول أسيوط، برئاسة المقدم أحمد نظيم، ملابسات العثور على جثة طالبة في الإعدادية مقتولة بطلقات نارية وملقاة بمنطقة عرب المدابغ، غرب مدينة أسيوط، حيث تبين قيام شاب بقتلها بعدما طلبت منه الزواج لارتباطهما بعلاقة عاطفية.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم أحمد نظيم، رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط، يفيد العثور على جثة فتاة مقتولة إثر إصابتها بطلقات نارية بالرأس والكتف.

انتقلت قوات من مباحث القسم والإسعاف بإشراف اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لطالبة بالإعدادية تبلغ من العمر 14 سنة وتدعي “هدى.ع”، مقيمة غرب مدينة أسيوط، وأن ٱخر مرة تم رؤيتها كانت مع شخص مجهول لأهل المنطقة ترتبطها به علاقة عاطفية.

وعقب تقنين الإجراءات والبحث عن أي خيط يوصل للقاتل وكان الأمر بالعثور على كارت شحن فكة مع المجني عليها تبين انها قد شحنته لتليفون يخصها وعلى الفور تم متابعة آخر تليفون اتصلت به وتم التوصل إلى أن صاحبه يدعى “ع. م” وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بعد أن طلبت المجني عليها منه الزواج أو فضح أمرهما لارتباطهما بعلاقة عاطفية غير شرعية وأرشد على السلاح المستخدم في الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

شاهد أيضاً

غدًا .. محاكمة “بديع” و12 آخرين فى “أحداث مكتب الإرشاد”

Source link 2017-07-09 21:38:00 تنظر غدًا الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمهد أمناء …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: