الرئيسية / محافظات / محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات قرية “جلبانة” بالقنطرة شرق

محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات قرية “جلبانة” بالقنطرة شرق



عقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، مؤتمرا موسعا مع عدد من ممثلى وأهالى قرية "جلبانة" التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق، لبحث ومناقشة أبرز وأهم القضايا والمشكلات الجماهيرية ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لحل تلك المشكلات وتلبية مطالب واحتياجات المواطنيين فى اطار تفعيل التواصل والتفاعل بين المواطن والمسؤول.

ووافق المحافظ على مطلب أهالى القرية لآداء أبناء القرية لامتحانات دبلوم الثانوي الزراعى بمدرسة القنطرة شرق الثانوية الزراعية، بناءا على الطلب المقدم من النائب عصام منسي، وذلك لتخفيف العبء والمعاناة عن أبناء القرية نتيجة تحملهم مشقة الانتقال لمدينة القنطرة غرب.

كما تم الموافقة على فتح عدد 33 فصل دراسى جديد للتعليم الابتدائى بالقرية مع بداية العام الدراسى الجديد باستثمار مبنى المدرسة اليابانية الجديد بالقرية بطاقة 22 فصل وذلك لحل مشكلة زيادة الكثافة العددية بفصول مدارس القرية.

كما تم الموافقة على مطلب أهالى القرية باستكمال أعمال الكهرباء وصيانة المحولات وإنارة القرية وتوابعها.

كما تم الموافقة على زيادة الحصة المخصصة للقرية من اسطوانات البوتاجاز المنزلية لسد احتياجات القر ية وإنهاء كافة التنسيقات اللازمة مع مديرية الأمن للإسراع فى إنشاء نقطة الشرطة والتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لاستكمال تنفيذ خدمة الصرف الصحى بالقرية.



Source link

شاهد أيضاً

ميناء دمياط يستقبل أحدث سفينة في العالم لنقل الأحجار

استقبل ميناء دمياط، اليوم الأحد السفينة الهولندية " STORNES "، أحدث سفينة في العالم بعمق …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: