الرئيسية / محافظات / محافظ السويس: استردينا 75% من أراضى الدولة

محافظ السويس: استردينا 75% من أراضى الدولة


السويس- سيد نون


شدد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس على لجنة استرداد الأراضي بمحافظة السويس والجهات المعنية لإعادة حق الشعب من أراضي أملاك الدولة المباني والزراعية، مشيرا إلى أهمية الحفاظ على كل شبر أرض يسترد من خلال المرور الدوري على الأراضي التي تم استردادها ومنع أي تعدي عليها في نطاق كل حي .


وحذر المحافظ بانه سيحاسب مسئولي الأملاك بالأحياء والقطاعات المختلفة في حالة وجود أي حالات تعديات، مؤكداً على إزالة الإشغال فورا وتحويل المتعدي للنيابة العامة .


وأعلن المحافظ أن نسبة المستهدف من إزالة التعديات على أراضي الدولة بالسويس وصلت إلى 75% تقريباً من حجم التعديات التي تزيد عن 12.3ألف فدان على مستوى الأحياء الخمسة .


وكلف حامد مدير إدارة الأزمات بالمحافظة بإعداد تقرير تفصيلي عن أي موضوعات عالقة ومنها مشكلة أرض اللاجون بحي السويس وحي الجناين وعرضه مساء اليوم لاتخاذ القرار المناسب.


كما أعلن المحافظ عن عقد مؤتمر موسع يحضره القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والرقابية الأسبوع المقبل  لعرض نتائج وحصاد لجنة استرداد الأراضي التي بدأت عملها في 16 مايو وينتهي يوم 31 من نفس الشهر، تنفيذا لقرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإزالة التعديات على أراضي الدولة وعودة حق الشعب للشعب.


لا يوجد المزيد من التعليقات.



Source link

شاهد أيضاً

ميناء دمياط يستقبل أحدث سفينة في العالم لنقل الأحجار

استقبل ميناء دمياط، اليوم الأحد السفينة الهولندية " STORNES "، أحدث سفينة في العالم بعمق …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: