الرئيسية / حوادث / مقتل 5 وإصابة 11 في مشاجرة بين عائلتين بسبب الثأر في الفيوم

مقتل 5 وإصابة 11 في مشاجرة بين عائلتين بسبب الثأر في الفيوم


المصري اليوم
محمد فرغلى

قتل 5 أشخاص وأصيب 11 آخرون في مشاجرة بين عائلتي الجراري والمزين بقرية هوارة المقطع التابعة لمركز الفيوم.

كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتى «الجرارى» و«المزين» نتيجة خلافات سابقة وأخذًا بالثأر.

وأصيب في المشاجرة 9 من أفراد العائلة الأولى و2 من أفراد العائلة الثانية، وتبين أن سبب المعركة وجود خلافات سابقة بينهم بسبب قيام الطرف الأول بقتل كل من حمادة حسن نور الدين، وشقيقه مروان من العائلة الثانية لخلافات على الميراث والمحرر عنهما المحاضر أرقام «6728و 8859» إدارى لسنة 2016 مركز الفيوم، والمتهم بقتلهما كل من حمدى قرنى عبدالعليم، وشعبان حمدى شعبان، وشقيقه حسام، من العائلة الأولي والمحبوسين على ذمة القضية.

وتم ضبط الطرفين والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتما تبادلا الاتهامات للخلاف الذي بينهما، وتم نقل المتوفين والمصابين من الطرف الأول لمستشفى الفيوم العام، والمتوفى الأول من الطرف الثاني لمشرحة مستشفى سنورس المركزى والمصابان الثانى والثالث لمستشفى الفيوم الجامعى وتم تعيين الحراسة اللازمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عنها المحضر رقم 3874 إدارى، وتم تعيين الخدمات الأمنية «نظامية وبحثية» اللازمة لملاحظة الحالة بالقرية، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية بالأقصر

Source link 2017-07-09 23:34:56 ألقت وحدة مباحث مركز شرطة اسنا، القبض على تشكيل عصابي مكون …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: