الرئيسية / مصر / “نموذج حي للانتهازي المتناقض في مواقفه”

“نموذج حي للانتهازي المتناقض في مواقفه”


هاجم النائب البرلماني مصطفى بكري، الناشط السياسي حازم عبد العظيم، مضيفًا أنه حرض على أعمال العنف والإساءة للجيش المصري، والتشكيك في مؤسسات الدولة لصالح الإخوان.

وكتب “بكري”، في تدوينه على حسابه بموقع التدوين القصير “تويتر”، “عبد العظيم قد حرض في حسابه على أعمال العنف والإساءة للجيش المصري والتشكيك في مؤسسات الدولة لصالح الإخوان والمتآمرين على الوطن، حازم عبد العظيم نموذج حي للانتهازي، المتناقض في مواقفه، كان يعمل مع أحمد نظيف في زمن مبارك، ثم انقلب علي النظام، كان يهتف مع الخونة ضد الجيش المصري”.

وتابع:” كتب على تورتة عيد ميلاد نجله، يسقط حكم العسكر، ثم فجأة انقلب وأعلن الندم وراح يدعم الجيش بكل قوة، أيد السيسي، بل كان رئيسًا لإحدى اللجان الانتخابية التي كانت ضمن الحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي، ثم انقلب على الجيش وعلى الرئيس، بعد أن شعر أنه لن يحصل على منصب يرضي طموحه وانتهازيته”.

وتواصل: “راح يتقرب من جماعة الإخوان الإرهابية ويعلن العداء للرئيس ويهاجم مؤسسات الدولة، كان أولى به أن يتوارى خجلا مثله مثل الذين باعوا الوطن وتأمروا عليه، ولكنه راح يخوض معركته الأخيرة ظنا أن الإخوان سيعودون مرة أخرى، مسكين يستحق الرثاء”.


Source link

شاهد أيضاً

غدًا.. غادة والي تعلن نتائج المسح القومي عن تعاطي المخدرات بين طلاب الثانوي

تقيم غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس ادارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، غدًا …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: