الرئيسية / اقتصاد / ١٥ شركة صينية تشارك في “ملتقى التوظيف الأول ” في جامعة قناة السويس

١٥ شركة صينية تشارك في “ملتقى التوظيف الأول ” في جامعة قناة السويس

مصر اليوم - الأعمال

قناة السويس">

تطلق  جامعة قناة السويس ، الملتقى الأول للتوظيف ،بالتعاون مع كبرى الشركات الصينية العاملة بمصر بمنطقة القاهرة ،والعين السخنة ،ومدينة السادات ، والذى يقام  تحت عنوان" التعليم من أجل التدريب و التشغيل"،  بمشاركة 15 شركة صينية كبرى .

وأكد الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة ، إن هذا الملتقى يخصص  لأبناء الاسماعيلية عامة فى تخصصات اللغة الصينية، اللغة الإنجليزية، التجارة الدولية، الإدارة، هندسة الكترونية، تصميم مكانيكي، مصمم العمارة، الكيماوي، الزراعة.

 وأشار إلي أن المؤتمر فرصة للتواصل مع المجتمع وتأكيد على رسالة الجامعة  لتقديم خريج متميز قادر على خدمة مجتمع إقليم القناة و سيناء، و تماشيا مع المشروعات العملاقة التى تقام فى هذه المنطقة الاستراتيحية و التى تشمل حجم كبير من استثمارات مصر فى المرحلة القادمة .

لافتا  إلي  أن الشركات المشاركة متخصصة   فى مجالات متعددة منها الفايبر جلاس، والمعدات الزراعية ،وصناعة الأعلاف الحيوانية والداجنة، وبطاريات الأرانب والدواجن .

 لافتا إلي أن   المؤتمر بالتعاون بين قطاع شئون البيئة ،و خدمة المجتمع ،و معهد كونفيشيوس بجامعة قناة السويس ،و المكتب التجارى و  الاقتصادى لسفارة  الصين بالقاهرة، و يقام فى رحاب جامعة قناة السويس

وعن الوظائف المطلوبة  أوضح  أبو النور أن  المطلوب وظائف فى تخصصات مترجم اللغة الصينية، مساعد مدير المبيعات، مساعد المدير الإداري، مسؤول الموارد البشرية، مشتري، مهندس المنتجاب، مهندس الالكتروني، مصمم مكانيكي، مصمم هندسي، مهندس زراعي.

فيما عقد  الدكتور حسن رجب عميد كلية الألسن عدد من  اللقاءات مع  رؤساء هذه الشركات للاعداد لهذا الحدث المرتقب وذلك بمشاركة جميع كليات جامعة قناة السويس .

و قد اكد الدكتور حسن رجب ان الملتقى يشارك فية ١٥ شركة صينية عاملة فى مصر بمختلف مجالات الانتاج و الصناعة و من ضمنهم مجموعة الشركات الصينية بمنطقة العين السخنة" تيدا" و هى المنطقة الاقتصادية بمحافظة السويس والتى  تعد استثمار مصرى صينى مشترك .

وأضاف  أن الملتقى يهدف إلى تدريب و تشغيل طلاب و خريجى جامعة قناة السويس،  فى جميع التخصصات خاصة فى مجال الهندسة و الترجمة ،و ذلك فى إطار الخطة التى تتبنها الجامعة نحو تقديم خريج جيد قادر على مواكبة احتياجات سوق العمل و تدريب الطلاب على كل ما هو جديد فى تخصصاتهم.

١٥ شركة صينية تشارك في "ملتقى التوظيف الأول " في جامعة قناة السويس

Powered by WPeMatico

شاهد أيضاً

مؤشر البورصة القطرية يخسر 18.56 نقطة فى أولى جلسات الاسبوع

أنهى المؤشر العام لبورصة قطر تعاملات اليوم الأحد، متراجعاً 0.21%، متدنياً إلى مستوى 8904.16 نقطة، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: