الرئيسية / منوعات / رياضة / 5 نجوم سيواجههم تريزيجيه في الدوري التركي

5 نجوم سيواجههم تريزيجيه في الدوري التركي



إنتقل محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني إلى قاسم باشا التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة من اندرلخت البلجيكي. جذب الدوري التركي العديد من نجوم الكرة العالميين في السنوات الأخيرة منهم رحل عنه مثل الإيفواري دروجبا نجم تشيلسي السابق والألماني بودولسكي نجم آرسنال السابق ولويس ناني نجم مانشستر يونايتد السابق، كما يتواجد عدد من النجوم الحاليين في الدوري التركي مثل إيتو نجم برشلونة السابق وفان بيرسي نجم مانشستر يونايتد السابق وشنايدر وكواريزما نجما إنتر ميلان السابقين وبيبي نجم ريال مدريد والمنتقل حديثاً للدوري التركي بعد إنتهاء عقده مع الميرينجي.

 ويرصد الفجر الرياضي الخمس نجوم الذين سيواجههم تريزيجيه في الدوري التركي هذا الموسم ...

- الكاميروني صامويل إيتو :
انتقل صامويل إيتو لأنطاليا سبورت التركي على الرغم أنه ليس من أندية القمة في تركيا مقابل 3 ملايين يورو يحصل عليها اللاعب من النادي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز. ولعب إيتو مع أندية برشلونة وريال مدريد وريال مايوركا في إسبانيا وإنتر ميلان وسامبدوريا في إيطاليا وتشيلسي وإيفرتون في إنجلترا وانجي الروسي.

- الهولندي فان بيرسي :
إنتقل الهولندي فان بيرسي إلى فناربخشه قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث عانى من تراجع في المستوى بشكل كبير مع الشياطين الحمر مما دفع المدرب فان جال للتخلي عنه ليقرر العودة بقوة عن طريق الدوري التركي.

- البرتغالي بيبي :
أكدت وسائل الإعلام التركية بأن المدافع الدولي البرتغالي بيبي سيصل اليوم الثلاثاء إلى إسطنبول للتوقيع على عقد انضمامه لصفوف فريق بشكتاش قادما من ريال مدريد.وأفادت وسائل الإعلام بأن النادي التركي الذي يحمل لقب الدوري سيضع اللمسات الأخيرة على اتفاقه مع بيبي الذي ينتظر أن يدافع عن قميصه بدءا من الموسم المقبل وذلك بعد اتفاق الطرفين بشأن الراتب المالي الذي سيتحصل عليه النجم البرتغالي.

- البرتغالي كواريزما :
سيواجه تريزيجيه ريكاردو كواريزما نجم إنتر ميلان السابق ونجم بيشكتاش الحالي الذي سيزامله فيه بيبي بدءاً من الموسم المقبل. انتقل كواريزما لبيشكتاش في 2015 وفاز معه حتى الآن بثلاث بطولات، بطولتين الدوري التركي وبطولة واحدة للكأس.

- الهولندي شنايدر :
إنتقل ويسلي شنايدر لجالاطا سراي في يناير 2013 مقابل 7 ونصف مليون يورو، وفاز معه حتى الآن بثماني بطولات، بطولتين الدوري التركي و3 بطولات كأس تركيا و3 بطولات كأس السوبر التركي.



Source link

شاهد أيضاً

مدافع برشلونة يقترب من الدوري الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن أحد مدافعي لبرشلونة، قد يعود إلى الدوري الإنجليزي، هذا الصيف. …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: