الرئيسية / المرأة / 7 نصائح تساعدكِ على جذب الرجل من اللقاء الأول

7 نصائح تساعدكِ على جذب الرجل من اللقاء الأول



يطمح الجميع إلى ترك انطباع جيد لدى الحبيب في اللقاء الأول، لكن وللأسف بعض الفتيات يرتكبن أخطاء خلال هذا اللقاء وهذا ما يعطي انطباع سيئ عنهم، كما أنّ هذه الأخطاء كفيلة بإفساد العلاقة قبل بدايتها، ولأننا نريد أن تحظي بفارس أحلامك سنقدم لك عزيزتي بعض النصائح التي تساعدك على جذب الرجل حاولي أن تلتزمي بها.

1- كوني صريحة وتجنّبي الكذب:

في اللقاء الأول يأخذ كل طرف انطباع أولي هام عن الآخر وأسوأ ما يمكن القيام به محاولة إخفاء بعض المعلومات واختلاق الأكاذيب بشكل متعمد، فهذه الطريقة في التعامل تجعل العلاقة قائمة على أسس غير متينة، وإذا اكتشف الشريك أنّكِ تكذبين سيُعرضك هذا لموقف محرج وقد ينتهي الأمر إلى الانفصال، لذا كوني صريحة في قولك وأفعالك.

2- تصرّفي على طبيعتك:

التصرّف بتصنّع يجعلك امرأة ساذجة تشبه الدمية كما أنّك لن تتمكّني من التصنّع لفترة طويلة وسيلاحظ شريكك ذلك بعد مرور الأيام، ولذلك ينصح الخبراء بضرورة التصرّف على الطبيعة من اللقاء الأول، تحدثي بعفوية، عبّري عن آرائكِ وأفكارك بحرية، سيُمكنك هذا من جذب الرجل الذي تحبينه من اللحظة الأولى.

3- التزمي بقواعد الاتيكيت:

من الضروري أن تُظهري من اللقاء الأول إلمامكِ بقواعد الإتيكيت فالرجال يُحبّون ذلك، مثلاً استخدمي الأدوات المخصصة لتناول الطعام، لا تصدري أصوات عند شرب المشروبات، لا تفتحي فمكِ أثناء مضغ الطعام، لا تثيري الفوضى عند الجلوس على الكرسي، حاولي أن تتصرّفي بهدوء وبرقي كسيدات المجتمع الراقي.

4- حافظي على التواصل معه:

حافظي على التواصل اللفظي والبصري حتى تنجحي في جذب الرجل من أول موعد تعارف، تحدّثي عن نفسكِ وافسحي له المجال حتى يتحدث عن نفسه هو أيضاً، استمعي وأنصتي له جيداً، انظري إلى عينيه مباشرة، سيشعر بأنك تهتمين به وهذا ما سيدفعه للتقرب منك أكثر.

5- اعتني بمظهرك الخارجي:

يلعب المظهر الخارجي دوراً كبيراً في ترك انطباعي أولي جيّد لذا احرصي على ارتداء ملابس أنيقة تناسب المكان والوقت المحدد للمقابلة ولا تنسي أن تنسقي حذاء وحقيبة تناسب الملابس، واختاري تسريحة شعر ناعمة تظهر أنوثتك وضعي القليل من مساحيق التجميل وعطر فواح.

6- حافظي على مرحك:

حاولي أن تبتعدي عن الأجواء الرسمية للمقابلة ولا تسمحي بأن يسود الصمت لوقت طويل، اتركي ابتسامة دائمة على وجهك وتعاملي بخفة ظل ومرح لكن لا تبالغي في إطلاق النكت، سيساعدك هذا في ترك انطباع إيجابي عنك كما أنّ الرجل سيشعر بالمتعة خلال مقابلتك، وما أدراك فقط يقع في غرامك من أول لقاء.

7- لا تستخدمي هاتفك المحمول:

أسوء ما يمكن القيام به خلال اللقاء الأول التحدث على الهاتف طوال الوقت حيث يعطي هذا انطباعاً بشعورك بالملل وهذا ما يفسد اللقاء، لذا اتركي هاتفك المحمول أثناء اللقاء الأول وتجنّبي الرد على المكالمات الغير هامة، وفي حال اضطررت لاستخدام الهاتف لا تطيلي وقت الحديث، بذلك فقط ستتمكّني من جذب الرجل من أول موعد.

النصائح السابقة تُجنّبك الوقوع بالأخطاء وستتمكنين بفضلها من جذب فارس أحلامك من أول مواعدة، فاحرصي عزيزتي على الالتزام بها بشكل حرفي.



Source link

شاهد أيضاً

10 أفكار جديدة لتزيين سيارة العروس 2017 (صور)

بعناية كبيرة يختار العروسان سيارة الزفاف ويحتاران في كيفية تزيينها لاكمال مظهر العرس وتحقيق حلمهما. …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: